By visiting MEA.com.lb you accept the use of cookies. Read more about cookies.
  • احجز واشتر حجز رحلة
    select
    RadDatePicker
    Open the calendar popup.
    select
    RadDatePicker
    Open the calendar popup.
      |  
    عرض الرحلات       |  
    بحث
  • تسجيل الدخول بطاقة صعود الطائرة
    هذه الخدمة تسمح لك بالتسجيل واختيار المقعد وطبع بطاقة الصعود على متن الطائرة ما بين 24 ساعة و ثلاث ساعات قبل موعد الإقلاع.
    بإمكانك الغاء التسجيل لغاية ثلاث ساعات قبل موعد اقلاع الطائرة . في حال عدم الصعود على متن الطائرة بعد التسجيل سوف يتم الغاء تذكرة السفر مع عدم إمكانية استعادة ثمنها.
      مطلوب

    مثال. 0760011223344 (13 او 14 رقم)
     

     
     
  • استعراض بيانات الحجزتفاصيل الحجز
    لمعرفة تفاصيل الحجز أدخل رقم الحجز و الشهرة تماماً كما هي واردة على تذكرة السفر، ثم اضغط على تفاصيل الحجز

     
     
    تفاصيل الحجز
  • جدول الرحلات مواعيد الذهاب والعودة

A+A-شارك
الأسطول

الأسطول
يتألف أسطول طيران الشرق الأوسط من أحدث طائرات الـ "آرباص" في العالم، التي تتمتع بخصائص مميزة من حيث التصميم المعاصر٬ سعة المقصورة والفعالية التشغيلية.
يتسم الأسطول بحداثته وحجمه واحترامه للبيئة بالإضافة إلى التنوع التكنولوجي المبتكر: فهو مجهز بالفيديو الشخصي السمعي ـ البصري حسب الطلب.

تجدّد شركة طيران الشرق الأوسط أسطولها بصورة متواصلة وتسعى دائماً لاختيار أحدث الطائرات مركزةً على خصائص تتيح خفض استهلاك النفط ومنع الضجيج لتحقيق الفعالية التشغيلية وتأمين راحة الركاب على حد سواء.

يتألف أسطول طيران الشرق الأوسط من طائرات آرباص من طراز:
A330-200 وA320-200. وتتيح هذه الطائرات للمسافرين التمتع بأحدث خدمات الترفيه الصوتية والمرئية المبتكرة خلال رحلات السفر.

و قد جهزت جميع مقاعد مقصورات الدرجة السياحية ودرجة "سيدر" بجهاز فيديو شخصي وبمجموعة مميزة ومنوعة من القنوات الموسيقية والأفلام السينمائية المصممة لتلبية حاجات الركاب على اختلافها وتنوعها.

اختارت الشركة ألوان أسطولها الداخلية لتعكس الجو اللبناني الحيوي والمريح، آخذةً في الاعتبار حاجات المسافرين من ذوي القدرات المحدودة.
كذلك، فإن أسطول الشركة مجهز بعنابر جيدة التهوئة وذات درجة حرارة مضبوطة لنقل الحيوانات الحية والشحنات السريعة التلف بأفضل الظروف.

طائرات آرباص من طراز A330-200
تسمح طائرة آرباص A330 بنقل 44 مسافراً في درجة "سيدر" و200 مسافراً في الدرجة السياحية. والطائرة مجهزة بمحركين من طراز رولزرويس ترنت 772 ذات قوة دفع تساوي 72,000 باوند. وتساهم العنابر الواسعة المخصصة لنقل أنواع متعددة من الشحنات بتعزيز الفعالية التشغيلية الكبيرة التي تمتاز بها الطائرة.


طائرات آرباص من طراز A320-200
تسمح طائرة آرباص A320 بنقل 24 مسافراً في درجة "سيدر" و102 في الدرجة السياحية. والطائرة مجهزة بمحركين من طراز V2533 من صنع شركة محركات الطيران العالمية (I.A.E) يمتاز كل منهما بقوة دفع تساوي 27,000 باوند ويتطابقان مع أهم مواصفات منع الضجيج.